وصفة تاخير القذف اعشاب طبيعية للتاخير

سرعة القذف من اكبر مشاكل العلاقة الجنسية وشائعه جدا عند المصريين وخاصة في الوقت الحالي نتيجة زيادة التعرض للملوثات والكيماويات والاشعه التي لها تاثيرا سلبيا علي الجسم والصحة الجنسيه لدي الرجال . 
 

لذلك فمن الاهميه ان نتناول في هذا الموضوع علاج سرعة القذف المزعجه لدي معظم الرجال فهي تختصر الوقت المخصص للعلاقه الجنسيه وتقلصه بحيث لا تترك فرصة للمتعه بين الزوجين اطلاقا فهذا امر مزعج خلال الجماع.

علاج سرعة القذف بالاعشاب

ومن ثم فعلاج سرعة القذف يتمثل في عملية التاخير وتطويل المدة من تجل التلذذ والحصول علي بعض الوقت للتمتع بالجماع والشهوه الجنسيه بين الازواج .
والعلاج يتمثل في صورة اقراص تؤخذ قبل الجماع بساعه تعمل علي تاخير عملية القذف ومن هذه الاقراص مثل.. جوي بوكس - انافرونيل - دابوكسيتين .- سيتالو  - سوبرانيل - ترامال  - ترامادول  - تامول - سيكوبرام  - فيلوزاك - بروزاك - ومعظم ادوية علاج الاكتئاب تؤخذ بغرض تاخير القذف مثل TCAs - SSRIs .

اما عن الوصفات الطبيعيه المكونة من الاعشاب وهو موضوع تدوينة اليوم يعتبر اامن حل لمرضي الكلي والقلب والذين يعانون من التهاب الكبد والفيروسات المسببه له حيث تؤثر علي هؤلاء الاشخاص الادويه الكيماويه والاقراص لذلك فهي ممنوعه وغير امنه للاستخدام وبالتالي يلجأون ويبحثون عن وصفات طبيعيه لتاخير القذف وتطويل وقت الجماع .

من الوصفات المجربه لتاخير القذف وعلاج سرعة القذف بمرور الوقت طبيعيا وتعمل علي تحسين الوظيفة الجنسية عند الرجل ...
خلطة العسل الملكي...وصفة ملكيه تخص الملوك والقاده القدماء حيث كان الملك يملك جواري كثيرين يقيم معهن العلاقه الجنسيه كل ليله والسر كان في هده الوصفه السحرية وهي تتكون من..   


وصفة تاخير القذف اعشاب طبيعية للتاخير
                        



عسل نحل صافي (ملعقتين كبيرة) + زيت زيتون (ملعقه كبيرة) + جذور الجنسنج (من العطار)+ لبن... ثم تخلط جيدا ويؤخذ منها قبل الجماع بساعه ونصف..
ستجد نتائج مبهرة عن تجارب كثيره لتاخير القذف وقت الجماع.



شكراً على التعلق